طرق نوم خاطئة تعرض الأطفال إلى الموت المفاجئ headerآبل قد تطلق تطبيقا ينافس سناب تشات header بطارية لتيسلا تجعل Model S من أسرع السيارات في العالم headerتونس.. منظمة تطالب بمنع الأئمة والدعاة إلى المراكز الاجتماعية headerرفض حكومة الوفاق مجددا يثير مخاوف حول مستقبل ليبيا headerالمغرب.. 'الإصلاح والتوحيد' تقيل عضوين اتُهما بـ'وضع جنسي مخل' headerليبيا.. مروحيات قتالية أميركية تنضم للمعركة ضد داعش في سرت headerحكومة الشاهد ستواجه التحديات الأمنية ذاتها headerالوكيل الادإري والمالي لوزارة الداخلية يترأس اجتماع لجنة رأي الوكالة الإدارية والمالية headerبالصور .. حريق قسم الخدج في مستشفى العلوية headerرئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي : تحرير القيارة خطوة مهمة نحو تحقيق الهدف الكبير باستعادة محافظة الموصل headerوزير الخارجية السوري وليد المعلم يصل إلى البلاد في زيارة رسمية للقاء المسؤولين العراقيين headerمديرية إستخبارات بغداد : القبض على متهم مطلوب وفق قضايا إرهاب غرب العاصمة headerدعا عضو لجنةُ الأمنِ والدفاعِ النيابيةُ النائب اسكندر وتوت الحكومةَ الى إتخاذِ خياراتٍ فعالةٍ لوضعِ حدٍ لتصرفاتِ مسعود بارزاني وإخراجِ القواتِ الكردية headerالبرلمان يصوت على سحب الثقة عن وزير الدفاع headerنيجيري يواجه اتهامات بعد أن أطلق اسم الرئيس على كلبه headerمقتل 30 عنصرا من "طالبان" بولاية ننكرهار headerوزير الثقافة الإيطالى يحث المواطنين على زيارة المتاحف للتضامن مع ضحايا الزلزال headerإيران: اذا دخلت سفينة أجنبية مياهنا سنحذرها و إذا كان غزوا فسنواجهها headerموسكو تدعو واشنطن للالتزام بتعهداتها بفصل الإرهابيين عن المعارضة السورية header
You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near 'asc' at line 1
محطات
حجم الخط :
عدد القراءات:
364
Wed, 27 Jan 2016 05:11:47

كيف تستخدم “خرائط غوغل” من دون إنترنت





لعل أكثر الأمور التي تثير إحباط المستخدمين هي فقدان الاتصال بشبكة الإنترنت عندما يضلون طريقهم، لكن شركة “غوغل” قدمت حلا لهذه المعضلة.

ويضمن حل غوغل أيضا التغلب على مشكلة التحميل البطيء عند استخدام التطبيق، وكذلك تجنب إعطاء مواقع خاطئة في بعض الأحيان.

والميزة الجديدة في خرائط غوغل كشف عنها تحت اسم”مناطق بلا إنترنت”، التي تتيح لمستخدمي الهواتف الذكية تحميل خرائط مفصلة، والبحث بها لاحقا في وقت الحاجة، عن الأماكن التي يرغبون بالوصول إليها، وذلك وفق ما أوردت صحيفة” إندبندنت” البريطانية، الثلاثاء.

وعلى المستخدم فتح تطبيق” خرائط غوغل”، واختيار قائمة “مناطق بلا إنترنت” أو (offline areas)، ومنها يتم اختيار المنطقة المحددة التي يراد الوصول إليها، عبر الضغط على إشارة زائد (+)، ثم تحميل المنطقة التي يراد الوصول إليها، مع منحها اسما واضحا حتى يتم الوصول إليها بسهولة في عملية البحث.

ولكن على المستخدم الانتباه إلى حجم الخرائط في ذاكرة الهاتف، وسرعة الإنترنت عند تحميلها، إذ يصل حجمها في أقصى حد إلى 250 ميغا بايت، وتغطي مساحة 120 ألف كيلومتر مربع، وبالتالي لا يمكن تحميل خريطة بمساحة بريطانيا مثلا.

وصممت هذه الخاصية من أجل مساعدة الأشخاص الذين يسافرون في مناطق ذات تغطية منخفضة أو مناطق تزار لأول مرة، لكنها ليست بديلا كاملا للخرائط المربوطة بالشبكة العنكبوتية




اضف تعليقك
لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار سما بغداد علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الأسم *
البريد الالكترونى*
التعليق *
رمز التحقق* well, this is out capcha image