طرق نوم خاطئة تعرض الأطفال إلى الموت المفاجئ headerآبل قد تطلق تطبيقا ينافس سناب تشات header بطارية لتيسلا تجعل Model S من أسرع السيارات في العالم headerتونس.. منظمة تطالب بمنع الأئمة والدعاة إلى المراكز الاجتماعية headerرفض حكومة الوفاق مجددا يثير مخاوف حول مستقبل ليبيا headerالمغرب.. 'الإصلاح والتوحيد' تقيل عضوين اتُهما بـ'وضع جنسي مخل' headerليبيا.. مروحيات قتالية أميركية تنضم للمعركة ضد داعش في سرت headerحكومة الشاهد ستواجه التحديات الأمنية ذاتها headerالوكيل الادإري والمالي لوزارة الداخلية يترأس اجتماع لجنة رأي الوكالة الإدارية والمالية headerبالصور .. حريق قسم الخدج في مستشفى العلوية headerرئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي : تحرير القيارة خطوة مهمة نحو تحقيق الهدف الكبير باستعادة محافظة الموصل headerوزير الخارجية السوري وليد المعلم يصل إلى البلاد في زيارة رسمية للقاء المسؤولين العراقيين headerمديرية إستخبارات بغداد : القبض على متهم مطلوب وفق قضايا إرهاب غرب العاصمة headerدعا عضو لجنةُ الأمنِ والدفاعِ النيابيةُ النائب اسكندر وتوت الحكومةَ الى إتخاذِ خياراتٍ فعالةٍ لوضعِ حدٍ لتصرفاتِ مسعود بارزاني وإخراجِ القواتِ الكردية headerالبرلمان يصوت على سحب الثقة عن وزير الدفاع headerنيجيري يواجه اتهامات بعد أن أطلق اسم الرئيس على كلبه headerمقتل 30 عنصرا من "طالبان" بولاية ننكرهار headerوزير الثقافة الإيطالى يحث المواطنين على زيارة المتاحف للتضامن مع ضحايا الزلزال headerإيران: اذا دخلت سفينة أجنبية مياهنا سنحذرها و إذا كان غزوا فسنواجهها headerموسكو تدعو واشنطن للالتزام بتعهداتها بفصل الإرهابيين عن المعارضة السورية header
اخبار العرب
حجم الخط :
عدد القراءات:
189
Sun, 08 May 2016 13:37:02

أبو ليلى يحمل سلطات الاحتلال المسؤولية عن حياة الأسير جنازة والأسرى المضربين




حمل النائب قيس عبد الكريم "أبو ليلى" نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين سلطات الاحتلال ومصلحة سجونها المسؤولية الكاملة عن حياة كافة الأسرى المضربين عن الطعام وعلى رأسهم  الأسير سامي جنازرة المضرب عن الطعام لليوم 66 على التوالي احتجاجا على سياسة الاعتقال الإداري .

وقال النائب أبو ليلى "سلطات الاحتلال تواصل سياسة إدارة الظهر لمطالب الأسير جنازة الذي يخوض معركة ضد سياسة الظلم والقهر التي تمارسها سلطات الاحتلال من خلال سياسة الاعتقال الإداري الجائرة ، رغم تردي الوضع الصحي للأسير جنازة بشكل كبير مع استمراره في معركة الأمعاء الخاوية نحو الحرية .

وأضاف النائب أبو ليلى "معركة الأمعاء ضد سياسة الإداري تتسع حيث يخوض الأسير جنازرة إضرابه منذ 66 يوما، إضافة للأسرى وأديب مفارجة، وفؤاد عاصي اللذان يخوضان إضرابا مفتوحا ضد اعتقاله الإداري منذ 35 يوما، والأسير منصور موقدة الذي يخوض إضرابا عن الطعام والدواء منذ 19 يوما ضد سياسة الإهمال الطبي، والأسير مهند محمد العزة الذي يخوض إضرابا مفتوحا عن الطعام منذ 15 يوما ضد الإهمال الطبي، ومحمد عيسى القواسمي: يخوض اضرابا مفتوحا عن الطعام منذ 13 يوما رافضا النقل التعسفي إلى سجن نفحة ، محملا سلطات الاحتلال المسؤولية عن حياتهم . 

وأردف النائب أبو ليلى "سياسة الاعتقال الإداري التي تتنافى مع القوانين الدولية ، وتعد تعدياً صارخاً على حقوق الإنسان وخرقاً خطيراً لحق الفرد في الحماية من الاعتقال وانتهاكاً فاضحاً للقانون الدولي الإنساني واتفاقيات جنيف الرابعة التي اعتبرت أن حرية الأشخاص هي القاعدة واللجوء للاعتقال الإداري هو أشد التدابير قسوة.

وطالب النائب أبو ليلى المجتمع الدولي والهيئات الحقوقية بالضغط على حكومة الاحتلال لوقف سياسة الاعتقال الإداري التي تتنافى مع القوانين الدولية ، التي تواصل سلطات الاحتلال بموجبها اعتقال المئات من أبناء شعبنا ، وكذلك وقف كافة الانتهاكات التي تمارسها بحق أسرانا الأبطال داخل سجونها .



اضف تعليقك
لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار سما بغداد علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الأسم *
البريد الالكترونى*
التعليق *
رمز التحقق* well, this is out capcha image