طرق نوم خاطئة تعرض الأطفال إلى الموت المفاجئ headerآبل قد تطلق تطبيقا ينافس سناب تشات header بطارية لتيسلا تجعل Model S من أسرع السيارات في العالم headerتونس.. منظمة تطالب بمنع الأئمة والدعاة إلى المراكز الاجتماعية headerرفض حكومة الوفاق مجددا يثير مخاوف حول مستقبل ليبيا headerالمغرب.. 'الإصلاح والتوحيد' تقيل عضوين اتُهما بـ'وضع جنسي مخل' headerليبيا.. مروحيات قتالية أميركية تنضم للمعركة ضد داعش في سرت headerحكومة الشاهد ستواجه التحديات الأمنية ذاتها headerالوكيل الادإري والمالي لوزارة الداخلية يترأس اجتماع لجنة رأي الوكالة الإدارية والمالية headerبالصور .. حريق قسم الخدج في مستشفى العلوية headerرئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي : تحرير القيارة خطوة مهمة نحو تحقيق الهدف الكبير باستعادة محافظة الموصل headerوزير الخارجية السوري وليد المعلم يصل إلى البلاد في زيارة رسمية للقاء المسؤولين العراقيين headerمديرية إستخبارات بغداد : القبض على متهم مطلوب وفق قضايا إرهاب غرب العاصمة headerدعا عضو لجنةُ الأمنِ والدفاعِ النيابيةُ النائب اسكندر وتوت الحكومةَ الى إتخاذِ خياراتٍ فعالةٍ لوضعِ حدٍ لتصرفاتِ مسعود بارزاني وإخراجِ القواتِ الكردية headerالبرلمان يصوت على سحب الثقة عن وزير الدفاع headerنيجيري يواجه اتهامات بعد أن أطلق اسم الرئيس على كلبه headerمقتل 30 عنصرا من "طالبان" بولاية ننكرهار headerوزير الثقافة الإيطالى يحث المواطنين على زيارة المتاحف للتضامن مع ضحايا الزلزال headerإيران: اذا دخلت سفينة أجنبية مياهنا سنحذرها و إذا كان غزوا فسنواجهها headerموسكو تدعو واشنطن للالتزام بتعهداتها بفصل الإرهابيين عن المعارضة السورية header
You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near 'asc' at line 1
سياسة
حجم الخط :
عدد القراءات:
221
Mon, 22 Aug 2016 10:48:58

العوادي: المخلصون للبلد يرفضون بعض فقرات العفو العام التي توفر غطاء للإرهابيين




ذكرت النائب عن ائتلاف دولة القانون فردوس العوادي االيوم الاثنين نه لا يوجد هناك توافق حول قانون العفو العام  فيما اشارت الى ان المخلصين للبلد يرفضون بعض فقرات القانون التي توفر غطاء للإرهابيين والبعثيين.

العوادي  اوضحت ان هناك محاولة لاخراج الذين تورطوا بدماء الشعب العراقي لاعادتهم الى صفوف داعش من جديد من خلال اقرار قانون العفو العام بعد ان شهدت تلك العناصر تراجعا في اعدادها, مبينة ان هذا القانون جاء لاعادة قوة داعش ولقتل الشعب العراقي .

واضافت : ان الكثير من المخلصين ويتحسسون معاناة الشعب العراقي يرفض القانون او فقرات كثيرة منه , مشيرة الى ان هناك مصالح مشتركة لبعض الكتل السياسية هي التي تريد اقرار القانون وقد يكون وفق صفقات سياسية او بناء على علاقات وثيقة تربط السياسيين مع المعتقلين الارهابيين والمحكومين بالاعدام يسعى هؤلاء الى تمرير القانون.

وتابعت : تراود على مسامعنا من بعض الكتل السياسية (دون ان تسميها في الوقت الحالي) بان هناك مساع لتبرئة طارق الهاشمي ومن ثم تبرئة صدام حسين , لافتة الى ان هؤلاء يرومون الى اكثر مما يتصور البعض .

يشار الى ان هيئة رئاسة مجلس النواب قررت السبت 13-8-2016 , رفع مشروع قانون العفو العام من جدول اعمال جلسة هذا اليوم.

وتعذر على البرلمان اقرار قانون العفو العام لاكثر من مرة لما اثير حوله من جدل وخلاف بسبب بنود في القانون.

ونقاط الخلاف تتعلق بالمشمولين بالعفو العام، والمعتقلين بتهمة المادة 4 ارهاب وموقع اعادة التحقيق والمحاكمة.



اضف تعليقك
لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار سما بغداد علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الأسم *
البريد الالكترونى*
التعليق *
رمز التحقق* well, this is out capcha image