طرق نوم خاطئة تعرض الأطفال إلى الموت المفاجئ headerآبل قد تطلق تطبيقا ينافس سناب تشات header بطارية لتيسلا تجعل Model S من أسرع السيارات في العالم headerتونس.. منظمة تطالب بمنع الأئمة والدعاة إلى المراكز الاجتماعية headerرفض حكومة الوفاق مجددا يثير مخاوف حول مستقبل ليبيا headerالمغرب.. 'الإصلاح والتوحيد' تقيل عضوين اتُهما بـ'وضع جنسي مخل' headerليبيا.. مروحيات قتالية أميركية تنضم للمعركة ضد داعش في سرت headerحكومة الشاهد ستواجه التحديات الأمنية ذاتها headerالوكيل الادإري والمالي لوزارة الداخلية يترأس اجتماع لجنة رأي الوكالة الإدارية والمالية headerبالصور .. حريق قسم الخدج في مستشفى العلوية headerرئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي : تحرير القيارة خطوة مهمة نحو تحقيق الهدف الكبير باستعادة محافظة الموصل headerوزير الخارجية السوري وليد المعلم يصل إلى البلاد في زيارة رسمية للقاء المسؤولين العراقيين headerمديرية إستخبارات بغداد : القبض على متهم مطلوب وفق قضايا إرهاب غرب العاصمة headerدعا عضو لجنةُ الأمنِ والدفاعِ النيابيةُ النائب اسكندر وتوت الحكومةَ الى إتخاذِ خياراتٍ فعالةٍ لوضعِ حدٍ لتصرفاتِ مسعود بارزاني وإخراجِ القواتِ الكردية headerالبرلمان يصوت على سحب الثقة عن وزير الدفاع headerنيجيري يواجه اتهامات بعد أن أطلق اسم الرئيس على كلبه headerمقتل 30 عنصرا من "طالبان" بولاية ننكرهار headerوزير الثقافة الإيطالى يحث المواطنين على زيارة المتاحف للتضامن مع ضحايا الزلزال headerإيران: اذا دخلت سفينة أجنبية مياهنا سنحذرها و إذا كان غزوا فسنواجهها headerموسكو تدعو واشنطن للالتزام بتعهداتها بفصل الإرهابيين عن المعارضة السورية header
You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near 'asc' at line 1
سياسة
حجم الخط :
عدد القراءات:
127
Wed, 24 Aug 2016 10:01:10

المواطن : سحب الثقة عن العبيدي فيه رسالة سيئة للشعب والجيش




اكد المتحدث بأسم كتلة المواطن النيابية حبيب الطرفي اليوم ان عملية سحب الثقة عن وزير الدفاع خالد العبيدي في هذه المرحلة يحمل رسالتين سيئتين للشعب والجيش العراقي  فيما اشار الى ان عملية الاستجواب التي جرت للعبيدي كانت غير مهنية.

الطرفي  قال ان تأجيل سحب الثقة عن وزير الدفاع خالد العبيدي لا يتعلق في النجاح او الفشل للكتل السياسية خلال ما جرى من تأجيل لجلسة البرلمان لاتخاذ القرار , مبينا ان التأجيل تم وفق معطيات فرضت على الساحة العراقية .

ولفت الى ان عملية الاستجواب للعبيدي لم تكن بشكل مهني وان عدم القناعة بأجوبة الوزير لا يعني المضي الى سحب الثقه عنه لكون الأجوبة كانت من صنف الأسئلة التي طرحت على العبيدي , مشيرا الى ان عملية سحب الثقة عن وزير الدفاع في هذه المرحلة ستحمل رسالتين "سيئتين" للشعب والجيش بعد ان ظهرت اسماء بغض النظر انها متورطة ام لا اصبحت الموضوع قضية رأي عام وان اقالة هذه الشخصية تعد تحديا للشعب على اعتبار ان تلك الشخصية كشفت الفساد ويراد من الاقالة تكميم الافواه.

واضاف: العبيدي يترأس مؤسسة عسكرية كبيرة واليوم القوات العسكرية تقف على تخوم الموصل ومن غير الممكن انه بسبب خلاف بين احزاب وشخصيات الانسياق وراء امور غير واضحة المعالم , قائلا : نحن نعمل بواقعية والقضية ليست نصر او خسارة عندما نستجلي بوضوح وشجاعة.

وتابع الطرفي : رؤيتنا بان الوقت الان غير مناسب لسحب الثقة عن العبيدي وتم طرحها على الاخرين وهو موقف ثابت ولن يتغير, مرجحا بان تكون بعض الجهات لديها المصلحة باقالة وزير الدفاع .

يشار الى ان البرلمان ، أرجأ للمرة الثانية على التوالي ، جلسة التصويت على سحب الثقة من وزير الدفاع خالد العبيدي على خلفية تهم فساد مالي وإداري وتقصير في العمل وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني.



اضف تعليقك
لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار سما بغداد علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الأسم *
البريد الالكترونى*
التعليق *
رمز التحقق* well, this is out capcha image