Thu, 25 Aug 2016 07:38:12

نائب عن القانون : الاحزاب الكردية ترفض ما يطمح اليه بارزاني




اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون جاسم محمد جعفراليوم ان الاحزاب الكردية ترفض ما يطمح اليه رئيس كردستان العراق المنتهية ولايته مسعود البارزاني حول انشاء كونفدرالية في المنطقة.

جعفر  قال ان هناك اتفاق بين الحزب الديمقراطي الكردستاني والحكومة التركية بتشكيل كونفدرالية في المنطقة لاعطاء فرصة اكثر للكرد في العراق وتركيا وفيها ارتباط جزئي بالحكومة التركية , مبينا ان الاحزاب الكردية ترفض هذا المشروع والتوجه وهذا ما اشار الية البارزاني في كلامه اخيرا.

واضاف : البارزاني يتحرك لوحده لتنفيذ مشروعه حتى خارج حزبه من دون التشاور مع الاخرين , مشيرا الى انه كلما يحصل ضغط على البارزاني يلجأ باليات جديدة للضغط على باقي الاحزاب والحركات ليبين انه ما يزال الاقوى امام القوى الكردية الاخرى .

يشار الى ان مسعود البارزاني في رسالة له خلال مؤتمر صحفي بعد اجتماعه مع كبار المسؤولين في تركيا، أعلن ان هناك تغييرات كبيرة منتظرة تطرأ على المنطقة



اضف تعليقك
لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار سما بغداد علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الأسم *
البريد الالكترونى*
التعليق *
رمز التحقق* well, this is out capcha image