طرق نوم خاطئة تعرض الأطفال إلى الموت المفاجئ headerآبل قد تطلق تطبيقا ينافس سناب تشات header بطارية لتيسلا تجعل Model S من أسرع السيارات في العالم headerتونس.. منظمة تطالب بمنع الأئمة والدعاة إلى المراكز الاجتماعية headerرفض حكومة الوفاق مجددا يثير مخاوف حول مستقبل ليبيا headerالمغرب.. 'الإصلاح والتوحيد' تقيل عضوين اتُهما بـ'وضع جنسي مخل' headerليبيا.. مروحيات قتالية أميركية تنضم للمعركة ضد داعش في سرت headerحكومة الشاهد ستواجه التحديات الأمنية ذاتها headerالوكيل الادإري والمالي لوزارة الداخلية يترأس اجتماع لجنة رأي الوكالة الإدارية والمالية headerبالصور .. حريق قسم الخدج في مستشفى العلوية headerرئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي : تحرير القيارة خطوة مهمة نحو تحقيق الهدف الكبير باستعادة محافظة الموصل headerوزير الخارجية السوري وليد المعلم يصل إلى البلاد في زيارة رسمية للقاء المسؤولين العراقيين headerمديرية إستخبارات بغداد : القبض على متهم مطلوب وفق قضايا إرهاب غرب العاصمة headerدعا عضو لجنةُ الأمنِ والدفاعِ النيابيةُ النائب اسكندر وتوت الحكومةَ الى إتخاذِ خياراتٍ فعالةٍ لوضعِ حدٍ لتصرفاتِ مسعود بارزاني وإخراجِ القواتِ الكردية headerالبرلمان يصوت على سحب الثقة عن وزير الدفاع headerنيجيري يواجه اتهامات بعد أن أطلق اسم الرئيس على كلبه headerمقتل 30 عنصرا من "طالبان" بولاية ننكرهار headerوزير الثقافة الإيطالى يحث المواطنين على زيارة المتاحف للتضامن مع ضحايا الزلزال headerإيران: اذا دخلت سفينة أجنبية مياهنا سنحذرها و إذا كان غزوا فسنواجهها headerموسكو تدعو واشنطن للالتزام بتعهداتها بفصل الإرهابيين عن المعارضة السورية header
محلية
حجم الخط :
عدد القراءات:
52
Thu, 25 Aug 2016 07:50:08

منطقة اليرموك تُجهز بالكهرباء 24 ساعة




باشرت وزارة الكهرباء المتمثلة بالمديرية العامة لتوزيع كهرباء الكرخ بتجهيز أربع محلات في منطقة اليرموك في جانب الكرخ من العاصمة بغداد ٦٠٨، ٦١٠، ٦١٢، ٦١٦ بالطاقة الكهربائية لمدة ٢٤ ساعة ضمن عقود الخدمة والصيانة والجباية (الاستثمار في قطاع التوزيع).


وقال مدير عام المديرية العامة لتوزيع كهرباء الكرخ بهاء زيد خلف أن "المديرية باشرت منذ صباح يوم الثلاثاء الماضي بالتشغيل التجريبي لتجهيز المحلات الأربع في اليرموك بطاقة كهربائية مستمرة دون انقطاع ضمن عقود الخدمة والصيانة والجباية أسوة بالمحلات الثلاث في زيونة بجانب الرصافة.

وأضاف خلف، ان "عدد المشتركين في هذه المحلات يبلغ ٣٩٠٠ مشتركا،" مبينا ان "الوزارة تهدف من خلال هذا العقد انهاء الضائعات في عملية التوزيع والسيطرة على عمليات البيع، حيث تم إزالة ١٤٠٠ حالة تجاوز على المقياس خلال فترة الإعداد قبل المباشرة بتنفيذ العقد".

من جهته أعلن المتحدث باسم الوزارة مصعب المدرس، ان "المديرية العامة المذكورة قد أبرمت عقد الخدمة والصيانة والجباية للمحلات الأربع في منطقة اليرموك مع شركة (بهرزيار) وهي شركة عراقية استثمارية وألزمتها ضمن فقرات العقد بجباية اجور استهلاك الطاقة وصيانة شبكات التوزيع من المحولة نزولاً الى المقاييس، الى جانب تسديدها رواتب ٨٠٪ من منتسبي قطاعات الصيانة التابعة للرقعة الجغرافية، فضلاً عن نصبها للمقاييس الذكية مستقبلاً.".

وأكد المدرس، ان "هذه المحلات الأربع كانت تستهلك طاقة كهربائية ضمن برمجة القطع تصل الى ٢٩ ميكاواط، اما الان وبعد اليوم الثاني من التجهيز انخفض الاستهلاك الى ٢١ ميكاواط ضمن تجهيز طاقة كهربائية على مدار اليوم ولمدة ٢٤ ساعة".

وأوضح، ان "وزارة الكهرباء تهدف من خلال عقود الخدمة والصيانة والجباية التي ستعمم على جميع مناطق العاصمة بغداد والمحافظات الى انهاء الضائعات التي وصلت الى ٥٠٪ من كميات الانتاج بسبب التجاوزات والربط الكهربائي الغير قانوني وعدم تسديد اجور استهلاك الطاقة الكهربائية التي تدنت في العاصمة بغداد الى ١٨٪ من المبيعات، الى جانب حث المواطنين على ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية، وإيقاف تعاملهم مع مولد الحي كون التجهيز سيكون مستمر ويكون التعامل مع جهة واحدة هي الشركة الاستثمارية التي تمثل وزارة الكهرباء وتخضع لضوابطها وتعليماتها.".

وبين المدرس ان "التعرفة المعمول بها في هذه المحلات هي ذات التعرفة المعتمدة من قبل وزارة الكهرباء فيما يخص صنف الاستهلاك المنزلي بدعم حكومي"



اضف تعليقك
لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار سما بغداد علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الأسم *
البريد الالكترونى*
التعليق *
رمز التحقق* well, this is out capcha image