Thu, 25 Aug 2016 10:39:02

نائب ليبي : تركيا وقطر الداعم الاكبر لداعش




أتهم النائب الليبي فرج الصفتي، الخميس، تركيا وقطر بدعم تنظيم “داعش” الإجرامي في ليبيا، داعياً المجتمع الدولي للضغط على تلك الدوحة وانقرة لوقف دعمهما للجماعات الإرهابية.

وقال الصفتي  إن “تركيا وقطر تدعمان الجماعات الاجرامية في ليبيا ومنها تنظيم داعش، حيث تقوم بمد تلك الجماعات بالسلاح والاموال لادامة زخم المعارك في البلاد، فضلاً عن تجنيد المقاتلين من كل انحاء العالم وتسهيل دخولهم إلى ليبيا”.

ودعا عضو البرلمان الليبي “المجتمع الدولي للضغط على كل من تركيا وقطر وارغامهما على وقف عمليات دعم الجماعات الاجرامية في ليبيا وحتى العراق وسوريا”.

وأكد  النائب الليبي، أن “الحكومة الليبية اوقفت جميع تعاملاتها مع حكومتي تركيا وقطر”، مشيراً إلى أن “الجيش الليبي يحقق انتصارات كبيرة على داعش في كل الجبهات في البلاد”.

وتشهد ليبيا معارك كبيرة ضد تنظيم “داعش” الإجرامي وبعض الجماعات المسلحة، فيما تتحدث تقارير محلية ودولية عن أن “داعش” غير وجهته باتجاه ليبيا بعد الخسائر الكبيرة التي مني بها في العراق وسوريا.



اضف تعليقك
لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار سما بغداد علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الأسم *
البريد الالكترونى*
التعليق *
رمز التحقق* well, this is out capcha image