Fri, 22 May 2015 20:11:49

في افتتاح المنتدى الاقتصادي اليوم البارزاني يصافح الرئيس الاسرائيلي السابق شيمون بلهفه.. والاعرجي ينسحب فور وصول الاخير للمؤتمر




بغداد- سما بغداد
اثارت لقطه للبارزاني وهو يصافح الرئيس الاسرائيلي السابق في المؤتمر الاقتصادي (دافوس)المنعقد اليوم في منتجع البحر الميت في الاردن تساؤلات كثيره حول الاعلان الصريح للبارزاني بحبه ورغبته الشديده في توطيد العلاقات الكرديه الاسرائيليه في حين كان حاضرا في هذا المؤتمر نائب رئيس الوزراء بهاء الاعرجي الذي انسحب فور وصول الرئيس الاسرائيلي السابق.


اضف تعليقك
لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار سما بغداد علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم: زردشت الكوردي - تاريخ الارسال: Sat, 23 May 2015 00:07:45
الصورة مزورة انظروا الى رقبة البارزاني وضع مصمم الفوتو شوب راس البارزاني على جسد شخص اخر ..ولون ربطة العنق للبارزاني لم يكن لون احمر .. مع هذا لو صافحه اشد على يدية .. لقد حرر صلاح الدين الايوبي الكوردي فلسطين العرب لكن الاخوة العرب اضاعوه وعادوا الكورد ..

الاسم: صلاح الدين - كوردستان - تاريخ الارسال: Fri, 22 May 2015 21:42:17
تحياتنا اليك يا اخ فرات خليفة .. لقد افصحت بكل ما كان في صدورنا من قول ..وفقك اللة

الاسم: Sabah kurdi - تاريخ الارسال: Fri, 22 May 2015 21:08:46
حياك يا صاحب اول تعليق....لقد أصبت ...

الاسم: فرات خليفة - تاريخ الارسال: Fri, 22 May 2015 20:56:37
و هل تريدون من بارزاني ان يكون ملكيا اكثر من ملك؟؟ الاترون ان اصحاب القضية و رئيسهم محمود ابو عباس موجود بالوسط...اذا الملك الاردني ارسل لبيريز الدعوة ليحضر الى عمان و قادة العرب استقبلوه بالاحضان و محمود عباس يقبل وجنته و يضحك في وجه اذن لماذا تلقون اللوم على بارزاني و هو اصلا كوردي و ليس عربي و هو كوردستاني و ليس فلسطيني و الصهاينة و اليهود لم يقتلوا كورديا واحدا و لا لديهم حدود مشتركة مع كوردستان و لا عنهم صراع مع الكورد

الأسم *
البريد الالكترونى*
التعليق *
رمز التحقق* well, this is out capcha image